بعد رحيله عن النصر

وضع أحمد موسى يحرج مدرب نيجيريا

الأحد ١٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٧:٢٦ مساءً
وضع أحمد موسى يحرج مدرب نيجيريا
المواطن - محمد سمعه

تسبب وضع اللاعب النيجيري أحمد موسى نجم نادي النصر السابق، في إحراج الألماني جيرنوت روهر المدير الفني للمنتخب النيجيري، وذلك بسبب استدعائه لمباريات منتخب بلاده وهو لاعب حر وليس على ذمة أي ناد.

وسائل الإعلام النيجيرية تنتقد مدرب النسور

وقالت صحيفة Legit . Ng النيجيرية إن وسائل الإعلام النيجيرية انتقدت مدرب النسور الخضر، وذلك بسبب استدعاء موسى لقائمة الفريق النيجيري وهو ليس على ذمة أي فريق، حيث يستعد منتخب نيجيريا بالفترة المقبلة لمواجهة منتخبي بنين وليسوتو.

وكان أحمد موسى، تلقى عروضًا من أندية أخرى روسية وإنجليزية، ولكنه لم ينضم لأي ناد منهم، بعدما رحل عن العالمي في أكتوبر الماضي.

سوء تفاهم بين النصر وأحمد موسى

وفي سياق آخر، يبدو أن نادي النصر دخل في أزمة جديدة مع نجمه السابق، موسى بعد أيام من مطالبة الفيفا للعالمي بدفع 20 مليون ريال وهي قيمة مستحقات صفقة البرازيلي جوليانو لنادي فنربخشة التركي.

وقال الإعلامي الرياضي والناقد عبدالعزيز المريسل لـ برنامج “الحصاد الرياضي” المذاع على قناة 24 الرياضية إن تفاصيل الأزمة بين موسى ونادي النصر تكمن في أن البنك الذي تسلم المبلغ المحول من النصر للاعب النيجيري، حجبه عن اللاعب بسبب الضرائب.

وأضاف المريسل أن سوء التفاهم بين النصر وموسى، أدى لرفع الأخير شكوى ضد العالمي، مما جعل إدارة نادي النصر تتواصل مع اللاعب وبالتحديد أحمد الغامدي مدير الاحتراف.

إقرأ المزيد