في الدوريات العالمية

موعد مباريات اليوم الأحد

الأحد ١٤ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٧ مساءً
موعد مباريات اليوم الأحد
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم، مباريات اليوم الأحد التي تنطلق في عدة دوريات عالمية.

أهم مباريات اليوم 

ويلعب ليستر سيتي مع ساوثهامبتون حيث انطلقت المباراة قبل قليل في الدوري الإنجليزي، بينما يواجه آرسنال جاره توتنهام في تمام السابعة والنصف مساءً ويلعب مانشستر يونايتد مع ويست هام في تمام العاشرة والربع مساءً.

قمة نارية في الدوري الإيطالي

وفي الدوري الإيطالي، اليوم يلعب إنتر ميلان مع تورينو في تمام الخامسة مساءً، بينما يلعب يوفنتوس مع كالياري في الثامنة مساءً ويلعب ميلان مع نابولي في قمة الدوري الإيطالي في تمام الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة.

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش من مباراة ميلان ونابولي

ويلعب إشبيلية مع ريال بيتيس في الدوري الإسباني اليوم في تمام الحادية عشرة مساءً، ويواجه إيبار فريق فياريال، بينما يواجه غرناطة فريق ريال سوسيداد في السادسة والربع من مساء اليوم الأحد.

وتبدأ مباريات اليوم في الدوري الألماني، بلقاء بين آينتراخت فرانكفورت ولايبزيج في السابعة والنصف مساءً، بينما يلعب باير ليفركوزن مع أرمينيا بيلفيلد في الثالثة والنصف من عصر اليوم.

وفي الدوري الفرنسي، يلعب باريس سان جيرمان مع نادي نانت الفرنسي في الحادية عشرة مساءً، بينما يلعب ليل مع موناكو في تمام السابعة مساءً.

وكان نادي ريال مدريد نجح في الفوز على إلتشي بثنائية لهدف أمس في الدوري الإسباني، بينما فاز مانشستر سيتي على فريق فولهام بثلاثية دون رد في الدوري الإنجليزي.

ريال مدريد وإلتشي
المصدر – @realmadriden