رغم خسارة الأهلي ضد النصر

عمر السومة يستعيد بريقه بدوري محمد بن سلمان

الجمعة ١٢ مارس ٢٠٢١ الساعة ٤:٠٨ مساءً
عمر السومة يستعيد بريقه بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

ظهر المهاجم السوري عمر السومة بشكل مميز خلال مباراة فريقه الأهلي ضد النصر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم خسارة الراقي.

عمر السومة يتألق

وحقق عمر السومة رقمين مميزين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد هدفه في شباك العالمي، حيث رفع رصيده التهديفي إلى 11 هدفًا في قائمة هدافي مباريات الفريقين، ليصبح الهداف التاريخي لكلاسيكو الأهلي والنصر.

 

عمر السومة
السومة – المصدر spl

وأصبح عمر السومة أول لاعب في تاريخ بطولة الدوري السعودي للمحترفين ينجح في تسجيل 10 أهداف أو أكثر خلال 7 مواسم متتالية، بعد تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وكان آخر هدف سجله عمر السومة في شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة، حينما قاد الأهلي للفوز برباعية مقابل هدفين، قبل أن يستعيد بريقه خلال مواجهة النصر.

عمر السومة
السومة في مباراة الأهلي والنصر – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي ضد النصر

وحل نادي النصر ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في ختام منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز العالمي بنتيجة 2/1.

ورفع النصر رصيده إلى 33 نقطة ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبفارق نقطتين فقط عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي تراجع إلى المركز الخامس.