قبل مباراتهما بالجولة الـ22

الهزيمة الثالثة تُقلق الشباب ضد القادسية

الجمعة ٥ مارس ٢٠٢١ الساعة ١:٥٩ مساءً
الهزيمة الثالثة تُقلق الشباب ضد القادسية
المواطن - مروة نبيل

تترقب الجماهير مباراة الشباب ضد القادسية المقرر إقامتها اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب ضد القادسية

وتُعد مباراة الشباب ضد القادسية اليوم هي الثالثة التي تجمع الفريقين هذا الموسم، وعلى الرغم من المستوى المميز الذي يُقدمه الليوث، إلا أنه خسر المباراتين، ما يزيد من صعوبة مواجهتهما.

 

دوري محمد بن سلمان
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية في الفوز على الشباب بالدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بهدفين مقابل هدف، سجلهما دانيلو أسبريا وكارلوس أندريا، فيما أحرز ماكيتي ديوب هدف الليوث الوحيد.

وبعد أيام من مباراتهما في الدوري، لعب الشباب ضد القادسية مجددًا ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتمكن الفريق القدساوي من تفجير مفاجأة بتكرار الفوز على الليوث بهدف دون رد، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور التالي.

الشباب ضد القادسية
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويطمح لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بتجنب الخسارة الثالثة ضد القادسية، ولزيادة الفارق مع أقرب منافسيه، فيما يسعى الفريق القدساوي لتحقيق مفاجأة بالفوز على الليوث واستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله مع الباطن وخسارته أمام الاتحاد.

وقبل مباراة الشباب ضد القادسية اليوم، ينفرد الليوث بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 44 نقطة، فيما يقع الفريق القدساوي في المركز التاسع برصيد 29 نقطة.