قبل مباراتهما اليوم في الجولة الـ23

إحصائية مميزة عن أهداف التعاون وأبها بدوري محمد بن سلمان

الأربعاء ١٠ مارس ٢٠٢١ الساعة ٣:٣٠ مساءً
إحصائية مميزة عن أهداف التعاون وأبها بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يسعى التعاون وأبها للظهور بشكل مميز خلال مباراتهما اليوم ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يرغب كل منهما في خطف الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب.

مباريات التعاون وأبها

وأشار حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى إحصائية مميزة للأهداف التي سُجلت في مباريات التعاون وأبها، حيث شهدت إحراز 4 أهداف.

وجاءت أهداف مباريات التعاون وأبها كالتالي، هدف واحد في الشوط الأول و3 أهداف خلال أحداث الشوط الثاني، وجميع الأهداف سُجلت من داخل منطقة الجزاء وسجلها اللاعبون الأساسيون.

ولعب الفريقان 3 مباريات من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في تحقيق الفوز مرة وخسر أخرى، وخيم التعادل السلبي على نتيجة لقاء واحد في الدور الأول هذا الموسم.

التعاون وأبها
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ومن المقرر أن تُقام مباراة التعاون وأبها عند الساعة 6:50 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، فيما يقع أبها في المركز الـ11، حيث يملك 28 نقطة بالتساوي مع الباطن صاحب المركز العاشر.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @SPL