ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

موعد المباراة القادمة لـ مانشستر يونايتد

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٠ مساءً
موعد المباراة القادمة لـ مانشستر يونايتد
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد لمواجهة فريق إيفرتون في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي.

وستنطلق المباراة بين الفريقين يوم السبت الموافق السادس من فبراير على ملعب الأولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة.

ويسعى فريق اليونايتد لمواصلة النتائج الإيجابية والبقاء في صدارة الدوري الإنجليزي خاصة أن اليونايتد ينافس حاليًا جاره مانشستر سيتي على صدارة البريميرليج.

خسارة السيتي تمنح فرصة لليونايتد للصدارة

ولكي يضمن اليونايتد بقاءه في صدارة الدوري الإنجليزي، عليه أن يفوز على إيفرتون ويسقط مانشستر سيتي اليوم الأربعاء ضد نادي بيرنلي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد وساوثهامبتون
المصدر حساب اليونايتد بتويتر

مانشستر يونايتد يُبدع بتساعية مذهلة

وكان مانشستر يونايتد حقق نتيجة مذهلة أمس الثلاثاء بالفوز على فريق ساوثهامبتون بتسعة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد.

وسجل اليونايتد أربعة أهداف في الشوط الأول عبر كل من فان بيساكا وماركوس راشفورد واللاعب بيان بيندرياك لاعب ساوثهامبتون في الدقيقة الـ34 بالخطأ في مرماه، والنجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعبي اليونايتد من إحراز 5 أهداف عبر كل من أنتوني مارسيال هدفين ودانيل جميس هدفًا وبرونو فيرنانديز هدفًا والإسكتلندي سكوت مكتوميناي.

ويحتل فريق اليونايتد حاليًا المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، وهو نفس رصيد المتصدر فريق مانشستر سيتي، لكن السيتي يتواجد بالمركز الأول بفارق الأهداف عن جاره اليونايتد.

بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد فريق ليستر سيتي بالمركز الرابع برصيد 39 نقطة.