على تردد عربسات 12437 أو عبر رابط القناة على اليوتيوب

التعليم تعلن عن جداول دروس الأسبوع الخامس على قنوات عين

السبت ١٣ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٩:١٨ مساءً
التعليم تعلن عن جداول دروس الأسبوع الخامس على قنوات عين
المواطن - الرياض

أعلنت وزارة التعليم عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث الابتدائي) من الأسبوع الخامس للفصل الدراسي الثاني، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب: هنا.

جداول دروس الحصص اليومية للأسبوع الخامس: 

كما أعلنت عن جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الرابع والخامس والسادس الابتدائي) من الأسبوع الخامس للفصل الدراسي الثاني، عبر عين في بث مباشر من الساعة 3 عصرًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب.

وكذلك جدول دروس الحصص اليومية للصفوف (الأول والثاني والثالث المتوسط) من الأسبوع الخامس للفصل الدراسي الثاني، عبر عين في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب، وأيضًا جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (المستوى الثاني) من الأسبوع الخامس للفصل الدراسي الثاني.

وأيضًا أعلنت التعليم عن جدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (المستوى الرابع) من الأسبوع الخامس للفصل الدراسي الثاني، عبر قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 9 صباحًا، ويُعاد طوال اليوم، أو عبر رابط القناة على اليوتيوب، وجدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (المستوى السادس) وجدول دروس الحصص اليومية للمرحلة الثانوية (البرنامج الاختياري) من الأسبوع الخامس للفصل الدراسي الثاني.