ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين

ماذا طلب بغلف من لاعبي النصر قبل مواجهة أبها ؟

الأحد ٢٨ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٧:٢٢ مساءً
ماذا طلب بغلف من لاعبي النصر قبل مواجهة أبها ؟
المواطن - محمد سمعه

كشف عبدالعزيز بغلف، العضو الذهبي لنادي النصر، عن مطلبه من لاعبي العالمي، وذلك قبل مواجهة فريق أبها مساء اليوم الأحد في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرد بغلف قائلًا عبر حسابه في “تويتر”: “لا إفراط ولا تفريط نثق في قدراتكم، لتحقيق الانتصار بعد توفيق الله، للتقدم للمراكز التي تليق بالعالمي، أبها فريق صعب، وشاهد الجميع ثلاثيته في الجار، الإصرار والروح ودعوات محبينكم سلاح الفوز بإذن الله”.

الفوز يصعد بـ النصر 3 مراكز:

ويحتل العالمي حاليًّا المركز التاسع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 28 نقطة، حيث أن الفوز على أبها يضمن للعالمي الصعود للمركز السادس في جدول الترتيب.

وستنطلق مباراة النصر وأبها في الثامنة والنصف مساءً على ملعب مرسول بارك في الرياض.

سبب استبعاد حمدالله من لقاء أبها: 

وكان سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، قال إن السبب وراء استبعاد النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من مواجهة أبها اليوم الأحد بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يعود إلى أسباب فنية، وفق رؤية المدرب هورفات.

يذكر أن حمدالله تعرض لانتقادات قوية في الموسم الجاري؛ وذلك بسبب هبوط مستواه الفني، إضافة لإهداره 4 ركلات جزاء مع العالمي.

يذكر أن النجم المغربي، انضم لصفوف العالمي في صيف 2018 قادمًا من الريان القطري وفاز مع العالمي بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ولقبين في بطولة كأس السوبر السعودي.