بعدما أنهى برنامجه العلاجي

رايس مبولحي يقترب من المشاركة مع الاتفاق

الإثنين ١٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٢٥ مساءً
رايس مبولحي يقترب من المشاركة مع الاتفاق
المواطن - مروة نبيل

اقترب حارس المرمى الجزائري رايس مبولحي من العودة إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته خلال الفترة الماضية.

رايس مبولحي يُنهي برنامجه العلاجي:

وأشار حساب نادي الاتفاق الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن رايس مبولحي أنهى برنامجه العلاجي بعد تعرضه للإصابة، وبدأ تدريباته بشكل منفرد قبل الالتحاق بتدريبات الفريق الجماعية.

وكان رايس مبولحي قد تعرض لإصابة بتمزق من الدرجة الثانية في الرباط الجانبي للركبة، مطلع يناير الماضي، قبل مباراة الاتفاق ضد الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسافر حارس المرمى الجزائري إلى دبي، حيث خضع لبرنامج تأهيلي خاص هناك، قبل أن يعود إلى الدمام ويؤدي تدريبات لياقية وعلاجية خلال الفترة الماضية، لتتأكد جاهزيته الطبية والبدنية للمشاركة في المباريات.

رايس مبولحي
مبولحي – المصدر @Ettifaq

الاتفاق في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل المباراة المقبلة ضد الهلال، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من 18 مباراة.

دوري محمد بن سلمان
لاعبو الاتفاق – المصدر @Ettifaq

إقرأ المزيد