المباريات تنطلق غدًا الاثنين

دوري محمد بن سلمان: قمتان مثيرتان عنوان الجولة الـ20

الأحد ٢١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٤:٥٧ مساءً
دوري محمد بن سلمان: قمتان مثيرتان عنوان الجولة الـ20
المواطن - محمد سمعه

ستشهد الجولة العشرين من دوري محمد بن سلمان للمحترفين، قمتين غاية في الإثارة بين فريقي الهلال والنصر، والأهلي والشباب.

وستُقام مباراة الشباب والأهلي غدًا الاثنين، حيث يحتل الليث حاليًا صدارة دوري المحترفين برصيد 38 نقطة، أما الأهلي فيتواجد بالمركز الثالث برصيد 35 نقطة.

صراع ناري بين الشباب والأهلي والهلال والنصر

ويسعى فريق الشباب للفوز من أجل الانفراد بالصدارة، وتعويض خسارته أمام الفتح بالجولة الـ19، بينما يريد الأهلي الفوز للصعود للمركز الأول وتقاسم الصدارة مع الشباب ولو بشكل مؤقت، قبل ديربي الهلال والنصر بعد غد الثلاثاء.

الأهلي والشباب الدوري السعودي
جانب من مباراة الأهلي والشباب

ولا يختلف الأمر كثيرًا في مباراة الهلال والنصر التي تُقام على ملعب “مرسول بارك” في الرياض حيث يريد الهلال الفوز للوصول للنقطة رقم 39 وبالتالي العودة من جديد للمنافسة على صدارة دوري محمد بن سلمان، أما الفوز للنصر فسيكون مهمًا بعد التعثر في آخر جولتين ضد فريقي الشباب والقادسية، خاصة أن العالمي متواجد حاليًا بالمركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، وهو مركز لا يليق به.

مواجهات الاثنين في دوري محمد بن سلمان

وستُقام المواجهة الأولى غدًا في الجولة العشرين بين فريقي أبها والرائد في تمام الرابعة و 10 دقائق عصرًا على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

أما المواجهة الثانية فسوف تكون بين فريقي الوحدة والتعاون في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وستكون المباراة الثالثة غدًا بين فريقي الشباب والأهلي، حيث تنطلق الساعة الـ8:35 مساءً على ملعب مدينة الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب.

وتُختتم مباريات الجولة العشرين من دوري محمد بن سلمان، بخمس مواجهات بعد غد الثلاثاء، حيث يلعب الباطن مع القادسية، والعين مع ضمك، والفتح مع الاتفاق، والاتحاد مع الفيصلي، والنصر مع الهلال.