ضمن منافسات الجولة الـ17

حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان

الخميس ٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٢:٢٨ مساءً
حكام مباريات اليوم في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حكام مباريات اليوم في الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حكام مباريات اليوم

وتنطلق مباريات اليوم عند الساعة 4:05 مساء بمواجهة العين ضد الاتفاق التي يُديرها محمد الهويش، ويُساعده هشام الرفاعي وعيسى الخيبري، والحكم الرابع سلطان العكيري، ومحمد الحربي حكمًا لتقنية الفيديو، ويُساعده سعد السبيعي.

الاتفاق ضد الاتحاد
لاعبو الاتفاق – المصدر spl

ويدير أحمد الرميخاني مباراة الاتحاد ضد الفتح على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ويساعده عبدالرحيم الشمري وأحمد العتيق، والحكم الرابع محمد البريدي، حكم الفيديو عبدالله الحربي، ويساعده محمد الشهري.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد

وتُختتم مباريات اليوم بمواجهة النصر ضد التعاون عند الساعة 8:15 مساء على ملعب مرسول بارك، ويقود اللقاء سلطان الحربي، ويساعده خلف الشمري وعلي العلي، ورائد الزهراني حكمًا رابعًا، وحكم الفيديو فيصل البلوي، ويساعده عماد عسكر.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

الصافرة الأجنبية تضبط مباراة الهلال وأبها

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره أبها عند الساعة 6:15 مساء على استاد الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، وتُعد الوحيدة في مباريات اليوم التي يُديرها طاقم تحكيم أجنبي من أوزبكستان.

ويتولى الحكم الأوزبكستاني الجيز تاتاشيف قيادة مباراة الهلال ضد أبها، ويساعده تيمور جاينولين وأندري تسابنكو، ومحمد السماعيل حكمًا رابعًا، وعزيز أسيموف حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده فهد العمري.

مباريات اليوم
حكام المباريات – المصدر @saudiFF