بعد التعثر أمام موناكو بهدفين

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

الإثنين ٢٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٣٤ مساءً
ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
المواطن - محمد سمعه

سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ الخسارة أمس الأحد أمام موناكو بثنائية دون مقابل، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي موسم 2020/2021.

باريس سان جيرمان يفصل بينه وبين الوصيف نقطة

وبعد الخسارة، فإن رصيد الفريق الباريسي تجمد عند 54 نقطة بالمركز الثالث وبفارق أربع نقاط عن نادي ليل صاحب المركز الأول.

أما فريق ليون فيحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة، ويأتي النادي الباريسي ثالثًا ثم موناكو رابعًا برصيد 52 نقطة، ثم فريق لانس بالمركز الخامس برصيد 40 نقطة.

وكانت المباراة ضد موناكو بدأت بضغط هجومي من قبل لاعبي باريس سان جيرمان، ولكن على عكس المتوقع، نجح فريق الإمارة الفرنسية في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب سفيان ديوب بالدقيقة السادسة من عمر الشوط الأول.

وحاول الفريق الباريسي، العودة في المباراة، قبل نهاية الشوط الأول ولكن دون جدوى، لينتهي النصف الأول من المباراة بتفوق موناكو بهدف.

وفي الشوط الثاني، باغت موناكو، الفريق الباريسي مُحرزًا الهدف الثاني عبر اللاعب غويليرمو ماريبان بالدقيقة الحادية والخمسين.

باريس سان جيرمان وموناكو
المصدر – @PSG_English

موناكو يُجبر باريس على الخسارة 

ولم ينجح الفريق الباريسي في العودة إلى اللقاء وتقليص الفارق، لتنتهي المباراة بفوز موناكو بثنائية دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي.

وسيواجه، باريس سان جيرمان فريق ديجون بالجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي يوم السبت المقبل في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة.

جدير بالذكر أن الفريق الباريسي كان هزم برشلونة الإسباني برباعية مقابل هدف، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الكامب نو معقل برشلونة.

 

 

إقرأ المزيد