بعد الخسارة من لوريان

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

الإثنين ١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١:٢٠ مساءً
ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
المواطن - محمد سمعه

سقط نادي باريس سان جيرمان في فخ الخسارة أمس الأحد ضد فريق لوريان بثلاثية مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2020/2021.

باريس سان جيرمان بعيد عن الصدارة بفارق 3 نقاط

وتجمد رصيد البي إس جي عند 45 نقطة بالمركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الفرنسي حيث يبتعد عن الصدارة بفارق 3 نقاط لصالح نادي ليل صاحب المركز الأول، بينما يتواجد نادي ليون في المركز الثاني برصيد 46 نقطة.

وسجل لفريق لوريان في شباك البي إس جي كل من لوران أييرجيل ويوان ويسا وتيريم موفي بينما سجل لفريق العاصمة الفرنسية اللاعب نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل هدفين من ركلتي جزاء.

باريس سان جيرمان ولوريان
المصدر حساب النادي الباريسي في تويتر

موعد المباراة المقبلة للبي إس جي 

وسيواجه باريس سان جيرمان بعد غد الأربعاء فريق نيم أولمبيك بالجولة الـ23 من الدوري الفرنسي، حيث يسعى البي إس جي للتعويض على أمل خسارة ليل من بوردو وخسارة ليون من ديجون في الجولة المقبلة، ليصعد البي إس جي لصدارة الدوري الفرنسي.

وكان المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني للبي إس جي قال بعد الخسارة من لوريان إن الفريق بحاجة لأن يُكمل عمله ويُركز على الفوز خلال المباريات المقبلة لتعويض الخسارة من لوريان.

جدير بالذكر أن بوتشيتينو تولى تدريب فريق البي إس جي خلفًا للمدرب الألماني توماس توخيل، الذي يُدرب حاليًا فريق تشيلسي الإنجليزي.

يذكر أن باريس سان جيرمان، كان وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020 لكنه خسر اللقاء النهائي ضد بايرن ميونخ الألماني.

إقرأ المزيد