اهتزت شباكه 9 مرات فقط

الهلال يتألق دفاعيًّا في دوري محمد بن سلمان

الإثنين ١ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٨:٥٦ مساءً
الهلال يتألق دفاعيًّا في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أداء دفاعيًّا مميزًا في الموسم الرياضي الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الهلال الأقوى دفاعيًّا:

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو قائمة الأقوى دفاعيًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اهتزت شباكه 9 مرات فقط، علمًا بأنه خاض 15 مباراة فقط.

ويملك الهلال 30 نقطة، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتم تأجيل مباراته ضد العين إلى يوم 9 فبراير، بسبب مواجهته أمام النصر في كأس بيرين للسوبر السعودي والتي خسرها بثلاثية دون رد.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر spl

الأفضل دفاعيًّا في دوري محمد بن سلمان:

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة الأقوى دفاعيًّا خلال الـ16 جولة الماضية، والتي تصدرها الهلال، فيما حل التعاون ثانيًا بعدما استقبل 10 أهداف.

التعاون
لاعبو التعاون – المصدر @AltaawounFC

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من الحفاظ على نظافة شباكه في 15 مباراة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يتواجد النصر في المركز الرابع بالقائمة بعدما استقبل 20 هدفًا.

الاتحاد
لاعبو الاتحاد

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة الـ16، كالتالي؛ الشباب في الصدارة بـ32 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزعيم والأهلي، ويمكن الاطلاع على الترتيب عبر الرابط التالي (اضغط هنا).