بسبب مشاركة عبدالله الحمدان

العين يتراجع عن شكوى الهلال

الجمعة ١٢ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١١:٥٣ صباحاً
العين يتراجع عن شكوى الهلال
المواطن - مروة نبيل

قررت إدارة نادي العين عدم شكوى الهلال بسبب مشاركة عبدالله الحمدان خلال مباراة الفريقين، التي انتهت بفوز الزعيم بخماسية دون رد.

العين يتراجع عن شكوى الهلال بسبب الحمدان

وأكدت مصادر لـ”الشرق الأوسط”، أن إدارة نادي العين برئاسة مازن بن رداد تراجعت عن تقديم الاحتجاج ضد مشاركة عبدالله الحمدان مع فريق الهلال، وذلك بعد استشارة عدد من القانونيين وأغلقت الموضوع بصورة نهائية.

وأشارت تقارير إلى أن العين سيقدم شكوى بسبب مشاركة الحمدان مع الهلال، وهو ضد لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي تمنع مشاركة اللاعب مع فريقين مختلفين في جولة واحدة، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وكان الزعيم قد أعلن مؤخرًا عن شراء المدة المتبقية من عقد عبدالله الحمدان مع نادي الشباب، لينتقل إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد الحصول على توقيعه من قبل لمدة 5 مواسم.

عبدالله الحمدان
الحمدان – المصدر spl

الزعيم في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الزعيم لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز في أبها، مساء يوم الأحد المقبل، في ختام منافسات الجولة الـ18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الثالث بشكل مؤقت في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 33 نقطة، فيما يقع ضمك في المركز الـ15 وقبل الأخير برصيد 13 نقطة.

نادي الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC