أملًا في تحسين نتائجه

السنغالي بادو ينضم إلى العين

الأحد ٧ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٩:٥٤ مساءً
السنغالي بادو ينضم إلى العين
المواطن - مروة نبيل

أعلن نادي العين، قبل قليل، عن تعاقده رسميًّا مع السنغالي الدولي بادو نديياي؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

بادو في العين رسميًّا:

ونشر حساب نادي العين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لأبرز لقطات الوافد الجديد وأبرز المعلومات عنه، وعلق قائلًا: “السنغالي الدولي بادو عيناوي.. مرحبًا بك في دورينا”.

ويملك بادو نديياي مسيرة مميزة، حيث لعب في صفوف بودو جليمت النرويجي، وخاض معه 114 مباراة، ونجح في تسجيل 31 هدفًا، وصنع 19 آخرين، وشارك في 75 مباراة مع انكاراسبو “عثمان سبور”، وأحرز 18 هدفًا وصنع 7 آخرين.

وخاض صاحب الـ30 عامًا، 50 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع 9 آخرين، وشارك في 27 لقاء مع ستوك سيتي الإنجليزي، وهز الشباك مرة واحدة، وقدم تمريرتين حاسمتين.

السنغالي بادو
اللاعب السنغالي

وشارك بادو في 23 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون التركي، ونجح في تسجيل هدف وقدم 5 تمريرات حاسمة، ولعب 14 مباراة بقميص فاتح كاراجومروك، وتمكن من هز الشباك 3 مرات وصنع 4 أهداف.

وعلى الصعيد الدولي، خاض بادو 23 مباراة مع المنتخب السنغالي الأول لكرة القدم، ونجح في تسجيل هدفين، كما شارك معه في نهائيات كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا.

بابا أليون نديياي
أبرز إحصائيات اللاعب – المصدر @alain_ksa

العين في دوري محمد بن سلمان:

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل مرة، والخسارة في 11 مواجهة.

نادي العين
فريق العين