ضمن منافسات الجولة الـ17

أبها يستهدف الفوز الأول ضد الهلال بدوري محمد بن سلمان

الخميس ٤ فبراير ٢٠٢١ الساعة ٢:٤٥ مساءً
أبها يستهدف الفوز الأول ضد الهلال بدوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يطمح أبها لتحقيق فوزه الأول ضد الهلال ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال مباراتهما المرتقبة اليوم.

الهلال ضد أبها

وكشف حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن نتائج مواجهات الهلال ضد أبها ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت تفوقًا كبيرًا للأزرق.

ولعب الفريقان 5 مواجهات في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولم ينجح أبها في الفوز بأي مواجهة، فيما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من تحقيق الفوز 4 مرات، وخيم التعادل على نتيجة لقاء واحد.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة حساب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث توقع البعض فوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خاصة أنه يسعى لاستعادة صدارة الترتيب، فيما توقع البعض الآخر هزيمة الأزرق خاصة أنه يُعاني من إجهاد.

الهلال ضد أبها
جانب من مباراة الفريقين – المصدر spl

الفريقان في دوري محمد بن سلمان

ويلعب الفريقان عند الساعة 6:15 مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 30 نقطة من 15 مباراة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في المركز العاشر برصيد 21 نقطة من 16 لقاء.