بعد فوز النصر على الهلال

رسالة شرفي نصراوي لـ وزارة الرياضة بسبب محتوى إحدى القنوات

الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١ الساعة ١٢:١١ صباحاً
رسالة شرفي نصراوي لـ وزارة الرياضة بسبب محتوى إحدى القنوات
المواطن - محمد سمعه

وجه الأمير وليد بن بدر، عضو شرف نادي النصر، رسالة لـ وزارة الرياضة برئاسة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل؛ وذلك بسبب محتوى إحدى القنوات عن الحديث عن تصرفات البرازيلي بيتروس لاعب العالمي وتجاهل تصرفات سعود كريري مدير الكرة في الهلال.

عضو شرف النصر يعلق على أداء القناة الرياضية:

وغرد الأمير وليد بن بدر قائلًا: “القناة الرياضية السعودية الرسمية، والذي مضمون محتواها تحت مظلة وزارة الرياضة تطرح موضوع اللاعب الفذ بيتروس للنقاش وتتجاهل عمدًا، ما فعله الإداري كريري، وما قاله اللاعب البريك، بالديوانية ورياضة ميديا، وتم ذلك برعاية العالمية الشركة الناقلة التي خصصت كاميرا لملاحقة الكابتن بيتروس”.

وفي وقت سابق، تسبب اللاعب البرازيلي بيتروس نجم النصر، أول أمس الثلاثاء، في إثارة الجدل، وذلك بعد أن نجح في إخراج لاعبي الهلال عن تركيزهم في ديربي الرياض، الذي انتهى بفوز النصر بهدف دون مقابل.

العقيلي يطلب معاقبة بيتروس:

وعلق خالد العقيلي نجم النصر السابق على احتكاك اللاعب البرازيلي مع سعود كريري قائلًا عبر “تويتر”: “إذا سكتنا عن فعله، فلا نلوم أطفالنا إذا فعلوها، يا لجنة الانضباط ماذا أنتِ فاعلة، أقسم بالله لو ابني فعلها سأطالب بمعاقبته”.

ووفقًا لـ آخر التقارير الصحفية، فإن سعود كريري مدير الكرة في الهلال سوف يتوجه للجنة الانضباط لتقديم شكوى ضد اللاعب البرازيلي على خلفية أحداث ديربي الرياض الذي أُقيم أول أمس الثلاثاء على ملعب “مرسول بارك” معقل العالمي وذلك وفقًا لـ”الميدان الرياضي”.

وكان بيتروس صنع الهدف الوحيد للاعب الأرجنتيني بيتي مارتينيز الذي أحرزه في شباك الحارس عبدالله المعيوف حارس نادي الهلال بالدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول.

 

إقرأ المزيد