بعد هبوط أدائه ومستواه الفني

صفقة النصر المقبلة تُهدد حمدالله

الأربعاء ٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ٨:٤٨ مساءً
صفقة النصر المقبلة تُهدد حمدالله
المواطن - محمد سمعه

تعرض النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي النصر، لانتقادات قوية من قبل جمهور العالمي؛ وذلك بسبب هبوط أدائه الفني والبدني، إضافة لإهداره ركلات جزاء في مباريات حاسمة لأصفر العاصمة.

ولتفادي الغضب الجماهيري، تُفكر إدارة النصر في ضم صفقة هجومية من العيار الثقيل لدعم الفريق الكروي الأول، الذي حقق نتائج سلبية في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي.

وترغب الإدارة النصراوية في ضم النجم السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي الذي دخل الفترة الحرة ولم يُجدد عقده حتى الآن مع الراقي.

وكانت الأنباء تضاربت مؤخرًا بشأن موافقة السومة على تجديد عقده مع الراقي؛ مما جعل إدارة النصر تهتم بضم السومة الذي قد يكون في التشكيلة الأساسية للعالمي بدلًا من حمدالله، مما يُهدد مستقبل الأخير مع أصفر العاصمة.

سبب الهجوم على حمدالله:

وكان اللاعب المغربي واجه هجومًا بسبب عدم اهتمامه بوزنه الذي زاد بشكل ملحوظ في المباريات الأخيرة لأصفر العاصمة.

منافسة شرسة بين الهلال والنصر:

يذكر أن النصر سيجد منافسة شرسة مع جاره الهلال لضم عمر السومة، حيث أكدت التقارير الصحفية أن كبيري الرياض يرغبان في ضم النجم السوري الذي ألمح من قبل برغبته في الانضمام لفريق ينافس على البطولات قبل اعتزاله كرة القدم.

عمر السومة
عمر السومة لاعب الأهلي

جدير بالذكر أن الإعلامي والناقد الرياضي عناد الرشيد كان قال عبر حسابه في “تويتر”: إن النصر مهتم وبقوة بضم عمر السومة لتنشيط خط الهجوم في الفريق العاصمي بعد هبوط أداء المغربي حمدالله.

يذكر أن النجم المغربي كان فاز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019 ولقب كأس السوبر السعودي مع نادي النصر.