أُقيمت ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي

موقف صعب للجانرز بعد التعادل بـ مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس

الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:١١ مساءً
موقف صعب للجانرز بعد التعادل بـ مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس
المواطن - محمد سمعه

واصل الفريق الكروي الأول في الجانرز نزيف النقاط، بعد التعادل السلبي في مباراة آرسنال ضد كريستال بالاس التي أُقيمت أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2020/ 2021.

وبعد التعادل السلبي، فإن رصيد آرسنال أصبح 24 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي، بينما أصبح رصيد فريق كريستال بالاس 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

أرقام ومركز لا يليق بـ آرسنال:

ويتواجد آرسنال في مركز لا يليق به؛ حيث إنه مهدد بفقدان مركز أوروبي يؤهله للعب في دوري أبطال أوروبا أو في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل، مع انقضاء النصف الأول من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وبعد نهاية لقاء آرسنال ضد كريستال بالاس، فإن آرسنال نجح في تحقيق الفوز في سبع مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر في ثماني مباريات حيث سجل النادي اللندني 20 هدفًا وسكنت شباكه 19 هدفًا؛ مما يجعل أرقام الفريق اللندني غير جيدة على الإطلاق بالموسم الحالي، وتحت قيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

آرسنال ضد كريستال بالاس
جانب من المباراة

موعد المباراة المقبلة بعد لقاء آرسنال ضد كريستال بالاس:

وسيلعب آرسنال في الجولة التاسعة عشرة في الدوري الإنجليزي مع فريق نيوكاسل يونايتد يوم الاثنين المقبل، بينما يلعب فريق كريستال بالاس مع نادي مانشستر سيتي بعد غد الأحد بالجولة التاسعة عشرة.

وينتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية، ديربي إنجلترا المثير الذي ينطلق بعد غد الأحد بين فريقي مانشستر يونايتد وليفربول على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.