بعد أن تعرض لإصابة في مباراة الرائد

غاري رودريغيز يغيب 10 أيام والاتحاد يفقده في مباراتين

الأربعاء ٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ١٠:٣٣ مساءً
غاري رودريغيز يغيب 10 أيام والاتحاد يفقده في مباراتين
المواطن - محمد سمعه

تلقى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، صدمة مدوية بإعلان غياب اللاعب الرأس أخضري غاري رودريغيز عن صفوف الفريق لمدة 10 أيام.

ويستعد العميد لمواجهة ضمك بالجولة الثانية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت المقبل، حيث ذكر الحساب الرسمي للنادي عبر “تويتر” أن غاري رودريغيز سيغيب لمدة 10 أيام عن الفريق الأول؛ بسبب حاجته لـ برنامج تأهيلي وعلاجي.

المباريات التي سيغيب عنها رودريغيز عن الاتحاد:

وبعد إصابة غاري رودريغيز وغيابه لـ 10 أيام فإن اللاعب سيغيب عن مباراتي العميد ضد ضمك وأبها بالجولتين الـ12 والـ13 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيكون جاهزًا للمشاركة ضد نادي العين يوم 19 يناير بالجولة الرابعة عشرة دوريًّا.

وفي سياق آخر، وُجه اللوم للمدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الاتحاد، وذلك بعد إصابة اللاعب الرأس أخضري غاري رودريغيز مؤخرًا.

إعلامي ينتقد فابيو كاريلي:

وسلط الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية، الناقد الحصري في قناة 24 الرياضية، الضوء على الخطأ الذي ارتكبه فابيو كاريلي قائلًا عبر حسابه في “تويتر”: إن المدرب البرازيلي أشرك غاري رودريغيز في لقاء الرائد بـ دوري المحترفين الذي أُقيم يوم 21 ديسمبر الماضي وهو مصاب، مضيفًا أن هذا خطأ كبير ولا يُغتفر من المدرب البرازيلي.