تعرض لها في مباراة الأهلي والتعاون

شاهد .. رد ساخر من إدريس فتوحي حول الـVAR بعد دهس قدمه

الأحد ٣ يناير ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٧ مساءً
شاهد .. رد ساخر من إدريس فتوحي حول الـVAR بعد دهس قدمه
المواطن - محمد سمعه

نشر اللاعب المغربي إدريس فتوحي لاعب النادي الأهلي فيديو ساخر عن تقنية الفيديو وحكام تقنية الفيديو، بعد أن دُهست قدمه في لقاء التعاون أمس السبت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان فتوحي غادر المباراة التي خسرها الأهلي بثلاثية بيضاء بعد أن دُهست قدمه من أحد لاعبي التعاون، حيث لم يُعاقب من قبل حكم المباراة أو من قبل حكام غرفة الفيديو في اللقاء.

رد فعل إدريس فتوحي

ونشر فتوحي عبر ” الإنستجرام” فيديو يُظهر Emotion شخص نائم في غرفة الفيديو كدليل واضح على سخريته بسبب إصابته وعدم تدخل أي من طاقم حكام مباراة الأهلي والتعاون للإتيان بحقه.

إدريس فتوحي في لقاء التعاون
لحظة إصابة فتوحي في لقاء التعاون

المريسل يسخر من أداء الحكام في الدوري السعودي

كما نشر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه في “تويتر” صورة لقدم إدريس فتوحي بعد أن وُضعت في الجبيرة معلقًا: ” أخطاء تحكيمية تحصل في أي مكان، وش نسوي؟، هذه إمكانيات حكامنا ولا بد أن نقبل بها”.

وفي وقت سابق، كشف ياسر محروس نائب رئيس النادي الأهلي عن أول تحرك في الفريق الكروي الأول سيحدث بعد الخسارة من نادي التعاون أمس السبت بالجولة الحادية عشرة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغرد ياسر محروس قائلًا: “جماهيرنا الغالية، نعتذر عن نتيجة مباراة التعاون، وكان بالإمكان أفضل مما كان، نتحمل جميعًا المسؤولية، ولا يزال مشوار الدوري طويلًا، سنواصل العمل على تقديم عمل يليق بالراقي وسوف نستغل فترة الانتقالات الشتوية، حيث سنحدث تغييرات إدارية وفنية وسندعم الفريق باحتياجاته من صفقات”.

دهس قدم إدريس فتوحي

دهس قدم إدريس فتوحي

إقرأ المزيد