بعد التعثرات الأخيرة والخسارة من القادسية

دوري محمد بن سلمان .. رسالة الأهلي للمدرب فلادان قبل مواجهة الهلال

الإثنين ١١ يناير ٢٠٢١ الساعة ١:٢٥ مساءً
دوري محمد بن سلمان .. رسالة الأهلي للمدرب فلادان قبل مواجهة الهلال
المواطن - محمد سمعه

أصبح شبح الإقالة يُطارد المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الكروي الأول بـ الأهلي وذلك بعد التعثر ضد كل من التعاون والقادسية في الجولتين الـ11 والـ12 على الترتيب في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الراقي، لخوض مواجهة قوية ضد الهلال مساء يوم الجمعة المقبل في الجولة الـ13 من دوري المحترفين، حيث أن الخسارة تُضعف من فرص الراقي في المنافسة على لقب الدوري.

الفرصة الأخيرة أمام الهلال

وستكون رسالة إدارة الراقي للمدرب فلادان بضرورة التركيز وتحقيق نتيجة إيجابية ضد الهلال، وفي حال التعادل أو الخسارة قد تضطر الإدارة برئاسة عبدالإله مؤمنة لإقالة المدرب الصربي، وذلك لتفادي الغضب الجماهيري من قبل جمهور الراقي.

وكانت إدارة الأهلي رفعت مؤخرًا شعار التأني وفضلت عدم التسرع وإقالة فلادان بعد الخسارة من القادسية وفقًا لـ ” الاقتصادية”، لكن الصحيفة أكدت على أن أي تعثر ضد الهلال قد يُعجل بإقالة المدرب الصربي.

خسارة القادسية تدفع كيال للاستقالة

يذكر أن طارق كيال كان تقدم باستقالته من منصبه كمشرف عام على الكرة في الراقي يوم الجمعة الماضية، عقب الخسارة من القادسية بثلاثية مقابل هدف.

وكانت تقارير صحفية تحدثت عن أن فلادان مرشحٌ وبقوة لتدريب المنتخب الصربي في حال رحل عن قيادة الراقي خلال الفترة المقبلة.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة خلف نادي الشباب الوصيف والهلال المتصدر.