سيستمر في صفوفه لـ4 أعوام

الهلال يوقع عقدًا جديدًا مع سلمان الفرج اليوم

الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٠١ مساءً
الهلال يوقع عقدًا جديدًا مع سلمان الفرج اليوم
المواطن - مروة نبيل

تعتزم إدارة نادي الهلال توقيع عقد جديد مع قائد الفريق الأول لكرة القدم، سلمان الفرج، مساء اليوم الثلاثاء، بعد التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين للتجديد.

سلمان الفرج مستمر مع الهلال

وأكدت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن الإدارة الهلالية برئاسة فهد بن نافل اتفقت مع سلمان الفرج على التجديد رسميًا لمدة 4 أعوام، على أن يتم التوقيع بعد مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم.

سلمان الفرج
الفرج في المران

وتم الاتفاق مع سلمان الفرج على تجديد عقده مقابل الحصول على 10 ملايين ريال في الموسم الرياضي الواحد، ليصبح أغلى لاعب سعودي خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما دخل الفترة الحرة من عقده نهاية ديسمبر الماضي.

وكان قائد الهلال قد تعرض لهجوم من جماهير الأزرق بسبب مماطلته حول تجديد العقد مع النادي بالفترة الأخيرة، خاصة أن الإدارة قدمت له أكثر من عرض، ولكنه رفضه بسبب القيمة المالية، قبل أن يتم التوصل لاتفاق.

سلمان الفرج
سلمان الفرج

الهلال في دوري محمد بن سلمان

على الجانب الآخر، غابت الانتصارات عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الـ4 جولات الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث تعادل إيجابيًّا أمام الاتحاد، الشباب والباطن، وسلبيًّا ضد الأهلي، ويتصدر الترتيب برصيد 26 نقطة.

ويستعد الهلال لمواجهة التعاون على ملعب الأمير فيصل بن فهد، مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يتصدر الزعيم الترتيب برصيد 26 نقطة.

الهلال
فريق الهلال