العالمي يرغب في تدعيم خط هجومه

النصر يصدم حمدالله ويُخطط لضم صفقة الهلال المفضلة

الإثنين ٤ يناير ٢٠٢١ الساعة ٣:٥٠ مساءً
النصر يصدم حمدالله ويُخطط لضم صفقة الهلال المفضلة
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة صادمة يُجهزها النصر لنجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله خلال فترة الانتقالات الشتوية وفي حال حصل العالمي على شهادة الكفاءة المالية للتعاقد مع صفقات جديدة.

النصر يضع عينيه على ضم دييغو كوستا

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” الرياض” فإن أصفر العاصمة يرغب في التخلص من المهاجم حمدالله خلال شهر يناير والاتجاه للتعاقد مع الإسباني دييغو كوستا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق، حيث سيتنافس أصفر العاصمة مع جاره الهلال لضم المهاجم الإسباني المخضرم.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية برتغالية عن اهتمام نادي الهلال بضم المهاجم الإسباني دييغو كوستا.

دييغو كوستا
كوستا لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق

تفاصيل عرض الهلال لضم نجم الأتلتيكو السابق

وقالت صحيفة Record البرتغالية إن الزعيم تحدث شفويًا حول إمكانية ضم كوستا خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث من المتوقع تقديم الهلال عرضًا رسميًا للاعب الإسباني لمدة موسمين ونصف الموسم.

وأضافت الصحيفة البرتغالية إلى أن الهلال سيقدم لـ كوستا راتبًا سنويًا قدره 17 مليون يورو لإقناع نجم تشيلسي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني السابق بالانضمام للزعيم.

وتأتي رغبة الهلال حول ضم دييغو كوستا لتدعيم صفوفه الهجومية بعدما حاول ضم اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا نجم فريق جيانغسو سوننج الصيني السابق.

وتأتي رغبة النصر في التخلص من حمدالله وذلك بسبب هبوط مستواه الفني والبدني وزيادة وزنه بصورة ملحوظة مؤخرًا إضافة لكثرة مشاكله في الفريق وكان آخرها اشتباكه مع اللاعب سلطان الغنام.