ضمن منافسات البطولة العربية

اللاعبون يصلون ملعب مباراة الاتحاد والشباب

الإثنين ٤ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٣٥ مساءً
اللاعبون يصلون ملعب مباراة الاتحاد والشباب
المواطن - مروة نبيل

وصل لاعبو العميد والليوث إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، الذي يحتضن مباراة الاتحاد والشباب المقرر انطلاقها، بعد قليل.

مباراة الاتحاد والشباب

ونشر حساب الاتحاد العربي لكرة القدم الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا لوصول اللاعبين إلى ملعب مباراة الاتحاد والشباب، وبدت علامات التركيز والتفاؤل عليهم.

وتحظى مباراة الاتحاد والشباب بمتابعة كبيرة من الجماهير السعودية، نظرًا لأهميتها، حيث يطمح كل منهما لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي البطولة العربية “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

 

الاتحاد
بريجوفيتش

وكشف المديران الفنيان فابيو كاريلي وبيدرو كايشينيا عن تشكيلة مباراة الاتحاد والشباب، وجاء تشكيل العميد كالتالي؛ مارسيلو غروهي، أحمد حجازي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي، سعود عبدالحميد، عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، رومارينيو، هارون كمارا.

على الجانب الآخر جاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في مواجهة البطولة العربية كالتالي؛ زيد البواردي، متعب الحربي، أحمد شراحيلي، إيغور، محمد سالم، إيفر بانيغا، الفريد ندياي، نواف العابد، تركي العمار، ديوب، تركي العمار.

 

فهد المولد في البطولة العربية
فهد المولد

البطولة العربية للأندية

وكانت مباراة الاتحاد والشباب في ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية، التي أُقيمت في الرياض قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ما يزيد من صعوبة مواجهة اليوم المرتقبة.

ومن المقرر أن يواجه الفائز مباراة اليوم الفريق المتأهل من مواجهة الإسماعيلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية للأندية، علمًا بأن الفريق المصري فاز على أرضه ذهابًا بهدف دون رد.

مباراة الاتحاد والشباب
العمار
نجم الشباب بانيغا في البطولة العربية
بانيغا