بعد إصابته أمام التعاون

إدريس فتوحي يخضع لفحوصات جديدة

الجمعة ٨ يناير ٢٠٢١ الساعة ١١:٤٨ صباحاً
إدريس فتوحي يخضع لفحوصات جديدة
المواطن - مروة نبيل

خضع نجم النادي الأهلي، المغربي إدريس فتوحي لفحوصات طبية جديدة، للتأكد من حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة التعاون الماضية.

إدريس فتوحي يجري فحوصات جديدة

وكان إدريس فتوحي قد تعرض للإصابة خلال الدقائق الأولى من مباراة الأهلي ضد التعاون، ولم يستطع استكمال اللقاء، وأثبتت الفحوصات المبدئية تعرضه لإصابة في مفصل القدم اليسرى، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأجرى فتوحي أشعة رنين مغناطيسي، أكدت وجود تمزق من الدرجة الثانية، ويحتاج إلى فترة من 4 إلى 6 أسابيع من أجل العودة إلى الملاعب، وهو التشخيص المبدئي ذاته الذي أكده طبيب النادي فور تعرض إصابته.

وأضافت مصادر لـ”الرياضية”: “اللاعب فكَّ الجبيرة قبل يومين بعد أن أكد الطبيب عدم حاجته إليها، كاشفةً عن أنه سيجري جلسات علاجية وتأهيلية داخل عيادة النادي الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالأهلي”.

 

إدريس فتوحي
فتوحي يُغادر الملعب مصابًا

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالراقي ضد التعاون بثلاثية دون رد في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويستعد لمواجهة القادسية، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ12.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة من الفوز في 7 مباريات، والتعادل مرة واحدة، وخسر 3 مواجهات.

الأهلي
فريق الأهلي