بعد إقالة فرانك لامبارد

مدير فني آخر مُرشح لتدريب تشيلسي

الإثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:٣٢ مساءً
مدير فني آخر مُرشح لتدريب تشيلسي
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود مدرب آخر مُرشح لقيادة نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك بعد إقالة الإنجليزي فرانك لامبارد اليوم الاثنين.

وقالت صحيفة الميرور البريطانية إن إدارة البلوز فكرت في التعاقد مع المدرب الألماني جوليان ناجيلسمان مدرب فريق لايبزيج الألماني قبل التحرك للتعاقد مع مواطنه توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

تجاهل مدرب لايبزيج يُحرك الإدارة لـ توخيل

وحتى الآن لم يرد ناجيلسمان على إدارة البلوز مما جعل إدارة النادي اللندني تُبرم صفقة مع توخيل لتدريب الفريق الأزرق في الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، أعلن نادي تشيلسي ظهر اليوم بشكل رسمي عن إقالة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد من تدريب الفريق الكروي الأول، وذلك بسبب سوء النتائج.

توماس توخيل
توخيل

وذكر الموقع الرسمي للبلوز عبر الإنترنت أن إدارة النادي اللندني قررت إقالة لامبارد بسبب سوء النتائج رغم صعوبة القرار.

تعليق مالك تشيلسي على إقالة لامبارد

وعلق الروسي رومان أبراموفيتش مالك البلوز قائلًا: “تربطني علاقة شخصية جيدة بلامبارد وأنا أحترمه كثيرًا ولكن بسبب الظروف الحالية الصعبة التي يمر بها الفريق، رأينا أنه من الأفضل إقالته والإتيان بمدرب آخر”.

جدير بالذكر أن تشيلسي أعلن عبر موقعه أنه لن يكشف النقاب عن المدير الفني الجديد للفريق إلا بعد تعيينه بشكل رسمي.

وكان لامبارد تولى تدريب البلوز في عام 2019 بعد إقالة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وقالت تقارير إعلامية إن البديل للامبارد في البلوز، هو المدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث ترغب إدارة النادي اللندني في التعاقد معه لكي يُخرج أفضل القدرات عند كل من الألماني تيمو فيرنير ومواطنه كاي هافرتز، بعد فشل لامبارد في إخراج ما يملكان في الفترة الأخيرة.