ضمن منافسات الدوري الإيطالي

كورونا يضرب ميلان قبل مباراته ضد يوفنتوس

الأربعاء ٦ يناير ٢٠٢١ الساعة ٦:٠٨ مساءً
كورونا يضرب ميلان قبل مباراته ضد يوفنتوس
المواطن - مروة نبيل

أعلن الروسونيري إصابة لاعبَين في صفوفه بفيروس كورونا قبل ساعات من مباراة ميلان ضد يوفنتوس المقرر إقامتها، مساء اليوم الأربعاء.

كورونا يضرب الروسونيري

وأصدر الروسونيري بيانًا رسميًا، أعلن من خلاله إصابة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، رادي كرونيتش وأنتي ريبيتش بفيروس كورونا، ليتأكد غيابهم عن مواجهة يوفنتوس، الأمر الذي أربك حسابات الروسونيري.

وأوضح الروسونيري في بيان عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن كرونيتش وريبيتش لم تظهر عليهما أي أعراض حتى الآن، لكنهما سيخضعان للعزل الصحي في منزليهما.

ويُعد غياب الثنائي ضربة قوية لكتيبة سيتفانو بيولي في مباراة اليوم، في ظل غياب ساندرو تونالي للإيقاف، وزلاتان إبراهيموفيتش، وأليكسيس سايليماكرز، وإسماعيل بن ناصر وماتيو جابيا للإصابة.

ميلان

ميلان ضد يوفنتوس

ومن المقرر أن يلعب ميلان ضد يوفنتوس اليوم على ملعب “سان سيرو”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي سيفقد فيها اليوفي الثنائي أليكس ساندرو وخوان كوادرادو اللذين تم الإعلان عن إصابتهما بفيروس كورونا.

وقبل مباراة ميلان ضد يوفنتوس اليوم، يتصدر الروسونيري جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 37 نقطة، فيما يُعاني اليوفي من تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، ليحتل المركز الرابع بـ30 نقطة.