تمت إقالته بعد التعادل مع ضمك

فيتوريا يستعيد ذكرى انضمامه لـ النصر ويؤكد: أنتظر هذا الأمر

الخميس ٧ يناير ٢٠٢١ الساعة ٧:٤٢ مساءً
فيتوريا يستعيد ذكرى انضمامه لـ النصر ويؤكد: أنتظر هذا الأمر
المواطن - محمد سمعه

وجه المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لنادي النصر، رسالة لجماهير العالمي وذلك بمناسبة مرور عامين على انضمامه لأصفر العاصمة.

وكان فيتوريا تولى مسؤولية تدريب العالمي في السابع من يناير من عام 2019 ونجح في قيادة أصفر العاصمة للفوز بلقبي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/2019 وبطولة كأس السوبر السعودي في يناير 2020.

تعليق فيتوريا بعد مرور عامين على انضمامه لـ النصر

وقال فيتوريا عبر حسابه في الإنستجرام: “في مثل هذا اليوم قبل عامين التحقت بالعالمي، كانت رحلة رائعة لي وللنادي وعشت فيها لحظات جميلة، اليوم ما زلت هنا وأنتظر بعض القرارات”.

وكانت إدارة العالمي برئاسة صفوان السويكت استقرت على إقالة فيتوريا من منصبه وتعيين المدرب الكرواتي ألين هورفات لقيادة الفريق الأول يوم 27 ديسمبر الماضي.

العالمي يستعد لمواجهة العين

ويستعد النصر لمواجهة فريق العين غدًا الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

جدير بالذكر أن العالمي يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 11 نقطة.

وكان اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب العالمي تعرض لانتقادات قوية من قبل جماهير النادي، وذلك بسبب هبوط مستواه الفني والبدني منذ بداية الموسم الحالي.

وتُفكر إدارة النصر في ضم النجم السوري عمر السومة لاعب الأهلي ليكون بديلًا لحمدالله في انتقالات يناير الحالية.

يذكر أن العالمي ودّع تحت قيادة فيتوريا دوري أبطال آسيا نسخة 2020 من دور الأربعة بعد خسارة بطاقة التأهل أمام فريق بيرسبوليس الإيراني.

وحقق النصر في عهد روي فيتوريا 56 انتصارًا والتعادل في 13 مباراة والخسارة في 16 لقاءً منها 7 مباريات فقط بالموسم الحالي.