بعد الفوز عليه بثنائية

شيفيلد يونايتد يحبط انتفاضة مانشستر

الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١ الساعة ٣:١٢ مساءً
شيفيلد يونايتد يحبط انتفاضة مانشستر
المواطن - مروة نبيل

فجر شيفيلد يونايتد مفاجأة كبرى بالفوز على مانشستر يونايتد، ليُعطل مسيرته المميزة في منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الرياضي الحالي.

شيفيلد يونايتد يتجاوز مانشستر بثنائية

ولعب مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد على ملعب “أولد ترافورد”، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي، ونجح البليدز في الفوز بهدفين مقابل هدف سجلهم؛ كين بريان وأوليفر بوركي، وأحرز هاري ماجواير هدف فريقه الوحيد.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي شيفيلد يونايتد رصيده إلى 8 نقاط، ليواصل تذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 40 نقطة، ليتواجد في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر.

 

مانشستر يونايتد ضد شيفيلد يونايتد
جانب من المباراة – المصدر حساب شيفيلد الرسمي على تويتر

وعلى غير المتوقع، قدم شيفيلد يونايتد بقيادة مدربه كريس وايلدر أداء مميزًا ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، وكان ندًا قويًا، حيث فرض سيطرته على معظم أحداث المباراة، خاصة خلال الشوط الثاني الذي شهد تسجيل هدف الفوز.

ودخل شيفيلد مباراة مانشستر يونايتد وهو لم يُحقق أي انتصار في البريميرليج هذا الموسم، وتنتظره مواجهة من العيار الثقيل في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث سيُلاقي فريق مانشستر سيتي.

 

شيفيلد في الدوري الانجليزي
لقطة من المباراة – المصدر حساب شيفيلد الرسمي على تويتر

مانشستر يونايتد يُخيب آمال الجماهير

على الجانب الآخر، يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بشكل مميز في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الرياضي الحالي، وكان متصدرًا لجدول ترتيب البطولة، قبل أن يخسر ضد شيفيلد، وينتفض مانشستر سيتي ليخطف الصدارة.

وتطمح جماهير مانشستر يونايتد في انتفاضة الفريق الأول لكرة القدم بقيادة مدربه جولي أونار سولشاير سريعًا، حيث تُمني النفس باستعادة الانتصارات والتتويج بلقب البريميرليج الغائب عن خزائنه في السنوات الأخيرة.

شيفيلد يونايتد
لاعبو شيفيلد – المصدر حساب النادي على تويتر