ضمن منافسات الجولة الـ13

القادسية يخطف التعادل من الفيصلي في دوري محمد بن سلمان

الخميس ١٤ يناير ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٧ مساءً
القادسية يخطف التعادل من الفيصلي في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الفيصلي ضد القادسية في افتتاح منافسات الجولة الـ13 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

الفيصلي يتقدم في الشوط الأول

وبدأت المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بشكل سريع، حيث ضغط فريق الفيصلي منذ البداية، وحصلوا على ركلة جزاء، سددها جوليو تفاريس بنجاح عند الدقيقة 13.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف جديد، إلا أنهم فشلوا في هز الشباك وسط تألق من الدفاع، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الفيصلي ضد القادسية بتقدم عنابي سدير بهدف دون رد.

جوليو تفاريس
تفاريس

القادسية يخطف التعادل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، حصل القادسية على ركلة جزاء سددها حسن العمري بنجاح عند الدقيقة 55، ولم يستمر التعادل الإيجابي كثيرًا، حيث تقدم الفيصلي مجددًا عن طريق تسديدة للاعبه جليرمي أوجستو من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 60.

وضغط الفريقان بعد الهدف أملًا في تسجيل هدف جديد، قبل أن ينجح وليد الشنقيطي في تسجيل هدف التعادل القاتل عند الدقيقة 87 من كرة رأسية مميزة، لتنتهي مباراة الفيصلي ضد القادسية بالتعادل بنتيجة 2/2.

وبعد مباراة اليوم، رفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي رصيده إلى 14 نقطة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 13 نقطة، فيما وصل رصيد الفريق القدساوي إلى 18 نقطة.

 

الفيصلي ضد القادسية
نتيجة المباراة