ضمن منافسات الجولة الـ14

الاتفاق يخطف فوزًا قاتلًا ضد الرائد في دوري محمد بن سلمان

الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١ الساعة ٥:٥٠ مساءً
الاتفاق يخطف فوزًا قاتلًا ضد الرائد في دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الرائد ضد الاتفاق في افتتاح منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بتحويل فارس الدهناء لتأخره بهدفين إلى فوز قاتل بثلاثية.

الرائد يتقدم بهدف

وبدأت مباراة الرائد ضد الاتفاق التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بشكل سريع، وسط محاولات قوية من أصحاب الأرض لهز الشباك مبكرًا، وسط دفاع مميز من فارس الدهناء.

ونجح جلال الداودي في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 36 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وحاول فارس الدهناء هز الشباك، ولكن لم تنجح محاولاته، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الريداوي.

الرائد ضد الاتفاق
نتيجة الشوط الأول

الاتفاق يقلب الطاولة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، عزز الرائد تقدمه بهدف ثان عن طريق عبدالله المقرن من تسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 64، قبل أن ينجح دي سوزا في تقليص الفارق من تسديدة أرضية عند الدقيقة 79.

ومنح الهدف دفعة معنوية للاعبي فارس الدهناء، وتمكن هزاع الهزاع من تسجيل الهدف الثاني في شباك الرائد عند الدقيقة 87، بعد صناعة مميزة من المهاجم المغربي وليد أزارو، لتشتعل الدقائق المتبقية من عمر المباراة.

ونجح هزاع الهزاع في تسجيل هدف قاتل عند الدقيقة 89، حيث انفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية مميزة لتهز الشباك، لتنتهي مباراة الرائد ضد الاتفاق بفوز فارس الدهناء بنتيجة 3/2.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق رصيده إلى 21 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بشكل مؤقت، فيما تجمد رصيد الرائد عند 13 نقطة.

دوري محمد بن سلمان
نتيجة المباراة