أملًا في مواصلة الانتصارات

عبدالرزاق حمدالله يُحفز لاعبي النصر

الأربعاء ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٠٢ مساءً
عبدالرزاق حمدالله يُحفز لاعبي النصر
المواطن - مروة نبيل

يسعى المغربي عبدالرزاق حمدالله لدعم وتحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لتقديم نتائج أفضل خلال الفترة المقبلة.

عبدالرزاق حمدالله يُحفز اللاعبين

وذكر الإعلامي علي العنزي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “يُقيم المغربي حمدالله مأدبة عشاء مساء اليوم لزملائه اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية”.

ولفت علي العنزي إلى أن هذه المبادرة غير المستغربة من عبدالرزاق حمدالله، تأتي لرفع لروح الجماعية للفريق والتكاتف المستمر بين أعضاء الفريق الأول لكرة القدم.

وتأكد غياب عبدالرزاق حمدالله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمدة 14 يومًا، بعد تأكد إصابته بتمزق في العضلة الضامة خلال مباراة الباطن الماضية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله
حمدالله

النصر يتجاوز الباطن بثلاثية

ولعب النصر ضد الباطن، مساء الاثنين الماضي، في افتتاح منافسات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ونجح في الفوز بهدفين مقابل هدف، ليُحقق انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي برصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، والخسارة في 6 مواجهات.