بعد فوزه على الرائد بهدف قاتل

الشمري: الهلال الأكثر تضررًا من التحكيم ويكسب

الإثنين ٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٣٦ مساءً
الشمري: الهلال الأكثر تضررًا من التحكيم ويكسب
المواطن - مروة نبيل

أكد الإعلامي فياض الشمري أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأكثر تضررًا من الأخطاء التحكيمية خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، مشددًا في الوقت ذاته أن أبرز عيوب الحكم المحلي أنه يُصدق الحملات الممنهجة ضده.

الهلال الأكثر تضررًا من التحكيم:

وقال الشمري: “من عيوب الحكم المحلي أنه يصدق الحملات الممنهجة ضده وضد بعض الفرق التي تضرر من إهماله وخوفه وتعاضيه عن احتساب حالات واضحة حتى و(الفار) يساعده في اتخاذ القرار الصحيح”.

وتابع عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “ويبدو أنه منذ الحملة ضد الحنفوش والكل يقول: (عساني أسلم)، وهذا فيه هضم لحقوق بعض الفرق”.

الرائد ضد الهلال
جانب من المباراة

وأضاف: “الهلال الأكثر تضررًا من التحكيم ويكسب، وغيره الأكثر استفادة ولا يفوز، ماذا لو حصل الزعيم على كامل حقوقه واحتسبت جميع الأخطاء الواضحة والتي اتفق خبراء التحكيم على صحتها لصالحه؟،، لن يوقفه أحد”.

الزعيم يواصل انتصاراته:

ولعب الرائد ضد الهلال اليوم على مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الزعيم بهدف دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد عند 10 نقاط في المركز الثامن.

علي البليهي
البليهي يحتفل بالهدف

إقرأ المزيد