بعد اشتباكهما في مباراة النصر والرائد

أبو هداية يستشهد بواقعة هلالية للدفاع عن حمد الله والغنام

الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٠٠ مساءً
أبو هداية يستشهد بواقعة هلالية للدفاع عن حمد الله والغنام
المواطن - مروة نبيلعب

أثارت لقطة اشتباك ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عبدالرزاق حمد الله وسلطان الغنام خلال مباراة العالمي ضد الرائد حالة من الجدل.

اشتباك عبدالرزاق حمد الله والغنام

ولعب النصر ضد الرائد، مساء أمس الأربعاء، على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز العالمي بنتيجة 2/1، وشهدت اشتباك عبدالرزاق حمد الله والغنام.

وشهد الشوط الأول من المباراة اشتباك الثنائي حينما كانت النتيجة تُشير بتقدم العالمي بهدف أيمن يحيى، حيث اقترب عبدالرزاق من الغنام، ودخل في نقاش، قبل أن يتطور الأمر ويشتبكا معًا، بعدما قام المهاجم المغربي بدفع الظهير الأيمن أولًا.

عبدالرزاق حمد الله
حمد الله والغنام

أبو هداية يستعين بواقعة هلالية

ودافع الإعلامي الرياضي محمد أبو هداية عن ثنائي النصر، وقال عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ما حدث بين  حمد الله والغنام شيء عادي وطبيعي جدًا، بل ويحدث دائمًا في ملاعب إقليمية وعالمية!”.

وتابع: “الذين يرونه شيئًا غريبًا هم أولئك الذين تجاهلوا رؤية نجومهم المفضلين يصعدون للمدرجات ويتوجهون لممرات ومواقف السيارات بالملاعب ليستعرضوا الفتوة والخيبة التي وصلوا لها (!!).. عواطفهم تعريهم!”.

ونشر أبو هداية مقطع فيديو لواقعة مشابهة في صفوف الهلال، وعلق قائلًا: “الصويلح والتايب في لقطة أسوأ من حمد الله والغنام.. شوية منطق لتعرفوا أنها أمور عادية سببها النرفزة والحرص وهدوء لو سمحتوا”.

 

إقرأ المزيد