بثنائية في شباك فريق إيفرتون

Manchester united يصعد لنصف نهائي كأس الكاراباو

الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٨:٤٣ صباحاً
Manchester united يصعد لنصف نهائي كأس الكاراباو
المواطن - محمد سمعه

نجح فريق Manchester united الإنجليزي في العبور إلى دور الأربعة في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين” الكاراباو”، وذلك بعد الفوز على حساب فريق إيفرتون بثنائية نظيفة.

الشوط الأول من مباراة Manchester united وإيفرتون:

وبدأت أحداث الشوط الأول من المباراة بضغط قوي من قبل لاعبي مانشستر يونايتد، وذلك بحثًا عن إحراز الهدف الأول ولكن دون جدوى.

وباغت إيفرتون فريق مانشستر يونايتد في أكثر من مناسبة وذلك أملًا في إضافة الهدف الأول ولكن دون فائدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف فريق مانشستر يونايتد محاولاته الهجومية وذلك بحثًا عن إضافة الهدف الأول حتى نجح المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني في إضافة الهدف الأول للشياطين الحمر بالدقيقة الثامنة والثمانين قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وواصل فريق Manchester united سعيه لإضافة الهدف الثاني، ليتمكن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال من إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال بالدقيقة الثانية والتسعين.

وكانت مباراة إيفرتون ضد مانشستر يونايتد أُقيمت على ملعب جوديسون بارك معقل فريق إيفرتون في مدينة ليفربول.

مباراة Manchester united
برونو فيرنانديز في جانب من مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

لماذا وضع كافاني فريقه مانشستر يونايتد في ورطة ؟

وقبل مباراة Manchester united وإيفرتون، وضع المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي في ورطة، وذلك بعد أن وجه عبارة عنصرية دون قصد لأحد المشجعين عبر تعليق كتبه في موقع “الإنستجرام”.

وتألق كافاني وقدم مباراة مميزة الأحد 29 نوفمبر الماضي ضد نادي ساوثهامبتون بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي، حيث سجل هدفين في شباك القديسين، وساهم في فوز اليونايتد بنتيجة 3/ 2.

وذكرت صحيفة Mirror البريطانية أن كافاني كتب كلمة “نيجريتو” لأحد المشجعين بعد أن مدحه لتألقه في لقاء ساوثهامبتون، وهذه الكلمة ممنوع قولها أو تداولها في بريطانيا لأنها تعني الأسود الصغير، وهي كلمة عنصرية يعاقب عليها من قالها.

وبعد أن اكتشف كافاني الخطأ، حذف التعليق لكن الصحيفة البريطانية أشارت إلى أن كافاني قد يعاقب بالإيقاف من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمدة تتراوح من 3 إلى 8 مباريات.

 

إقرأ المزيد