ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي

Manchester united يسقط بفخ التعادل ضد ليستر سيتي

السبت ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٤٤ مساءً
Manchester united يسقط بفخ التعادل ضد ليستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

سقط فريق Manchester united، عصر اليوم السبت، في فخ التعادل الإيجابي ضد نادي ليستر سيتي بنتيجة هدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2020/ 2021.

الشوط الأول من مباراة Manchester united وليستر سيتي:

وبدأ الشوط الأول من مباراة الفريقين، بضغط هجومي من قبل فريق مانشستر يونايتد الذي نجح في إحراز الهدف الأول عبر اللاعب ماركوس راشفورد بالدقيقة الثالثة والعشرين من عمر الشوط الأول.

وعند حلول الدقيقة الحادية والثلاثين، تمكن اللاعب هارفي بارنيس من إحراز هدف التعادل في شباك الحارس الإسباني دايفيد دي خيا بالدقيقة الحادية والثلاثين.

ولم يحدث أي جديد، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Manchester united
جانب من مباراة Manchester united وليستر سيتي

الشوط الثاني من مباراة اليونايتد وليستر سيتي:

ومع بداية الشوط الثاني، استمر ضغط فريق مانشستر يونايتد أملًا في إحراز الهدف الثاني، حتى تمكن اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز من إحراز الهدف الثاني بالدقيقة الثمانين بعد تمريرة متقنة من اللاعب الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وفي ظل اعتقاد الجميع أن Manchester united في طريقه للفوز بالمباراة، نجح اللاعب جيمي فاردي في إحراز الهدف الثاني لـ ليستر سيتي بالدقيقة الـ86 بعد تمريرة متقنة من اللاعب الإسباني آيوزي بيريز.

وأصبح رصيد اليونايتد بعد التعادل 27 نقطة بالمركز الثالث، بينما أصبح رصيد ليستر سيتي 28 نقطة في المركز الثاني.

وقبل مباراة Manchester united وليستر سيتي، كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في نصف نهائي كأس “الكاراباو” وهي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، حيث سيتقابل الفريقين يوم السادس من يناير المقبل.

Manchester united
لقطة من لقاء اليونايتد وليستر سيتي