يلعب في صفوفه حتى يناير المقبل

ميلويفيتش يحسم مصير صامويل أوسو

الثلاثاء ٨ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٣٣ مساءً
ميلويفيتش يحسم مصير صامويل أوسو
المواطن - مروة نبيل

حسم المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش مصير الغاني صامويل أوسو مع الفريق الأول لكرة القدم بعد نهاية فترة إعارته من صفوف الفيحاء.

ميلويفيتش يطلب استمرار صامويل أوسو

وسلم ميلويفيتش تقريرًا لإدارة النادي الأهلي يتضمن ضرورة التجديد مع صامويل أوسو حتى نهاية منافسات هذا الموسم أو شراء عقده من الفيحاء، على حساب اللاعب البوسني ألفيس ساريتش المصاب.

ولفت موقع “غانا الرياضي”، إلى أن إدارة الأهلي دخلت في مفاوضات مع نظيرتها في الفيحاء لشراء عقد أوسو، حيث تنتهي إعارته في يناير المقبل، مؤكدًا أن المحادثات وصلت إلى مرحلة متقدمة مع ممثلي اللاعب، خاصة أنه في حالة رائعة مع الفريق.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع صامويل أوسو قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لتدعيم صفوفه على سبيل الإعارة لمدة 3 أشهر فقط قادمًا من الفيحاء، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

مباراة ضمك والأهلي
أوسو

الأهلي في دوري محمد بن سلمان

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره ضمك بنتيجة 4/ 3، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره النصر، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.