متحدثًا عن ضربات جزاء غير محتسبة للعالمي

متحدث النصر السابق يُهاجم رئيس لجنة الحكام

الإثنين ٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٢٩ مساءً
متحدث النصر السابق يُهاجم رئيس لجنة الحكام
المواطن - محمد سمعه

هاجم سعود الصرامي المتحدث السابق لنادي النصر، الإسباني فيرناندو تريساكو رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والسويسري مانويل نافارو مدير دائرة الحكام باتحاد القدم.

ماذا قال متحدث النصر السابق عن تريساكو ونافارو ؟!

وغرد الصرامي قائلًا: ” يبدو أن هذا الثنائي المليح توصل لقناعة تامة ومبكرة بحسم لقب دوري المحترفين للفريق الغالي جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا جدًا، وقد تم تكرارها بعدد ركلات الجزاء التي لم تُحتسب للعالمي ضدهم”.

وأضاف الصرامي: ” قررا أيضًا منح الفرصة لـ حكام مغمورين لقيادة المباريات ومن ثم الدفاع عنهم، وعن أخطائهم مهما كان درجة تأثيرها”.

وكان تريساكو أكد في وقت سابق على أنه يقبل النقد الموضوعي للجنة الحكام، مضيفًا أن بعض الأندية تُهاجم وهي لا تعي الصعوبة التي تقوم بها لجنة الحكام من أجل تدريب حكامها والعمل على تقليل أخطائهم.

جمهور العالمي غاضب من لاعبي فريقه

وفي وقت سابق، انقلبت جماهير نادي النصر، على لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك قبل مواجهة نادي الاتفاق اليوم الاثنين في الجولة السابعة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء غضب عشاق العالمي بسبب كثرة إصابات الفريق، الذي أدى لتكرار النتائج السلبية، مما جعل أصفر العاصمة يحتل المركز الـ16 والأخير في جدول ترتيب دوري المحترفين.

وهاجمت جماهير العالمي، اللاعبين ووصفتهم بالمقصرين وأنهم لاعبون مثل “الزجاج” و “البسكويت” أي يتعرضون للإصابة بسرعة ولا يهتمون بتقوية جسدهم وزيادة معدل اللياقة البدنية لديهم.

 

إقرأ المزيد