وسط منافسة قوية لخطف بطاقات التأهل

كأس الملك.. 5 مباريات اليوم في ختام دور الـ16

الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٢٢ مساءً
كأس الملك.. 5 مباريات اليوم في ختام دور الـ16
المواطن - مروة نبيل

تُختتم منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك موسم 2020/ 2021 بـ5 مباريات اليوم، وسط منافسة قوية لخطف بطاقات التأهل إلى ثمن النهائي.

مباريات اليوم في كأس الملك

وتنطلق مباريات اليوم في كأس الملك بمواجهة الباطن ضد نظيره أبها عند الساعة 3:15 عصرًا على ملعب نادي الباطن، ويحل الفيصلي ضيفًا على الاتفاق عند الساعة 5:25 مساء على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

الباطن
لاعبو الباطن

ويستضيف الهلال فريق الفتح عند الساعة 5:40 مساء على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، ويسعى الزعيم لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد الخسارة ضد الوحدة في الدوري، فيما يطمح النموذجي لاستعادة نغمة الانتصارات وخطف بطاقة التأهل.

نادي الهلال
فريق الهلال

وتُقام مباراتان عند الساعة 8:20 مساء، في ختام مباريات اليوم بدور الـ16 من كأس الملك، حيث يلعب الوحدة ضد الاتحاد على استاد الملك عبدالعزيز في مكة المكرمة، ويواجه الأهلي فريق العين على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

الاتحاد
فريق الاتحاد

الكأس بمشاركة أندية المحترفين

وكان مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عن قصر المشاركة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2020/ 2021 على فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين فقط، حيث ستبدأ المسابقة من دور الـ16.

وجاء قرار الاتحاد السعودي بسبب تأخر انطلاق هذا الموسم وضغط الروزنامة التي شهدت عدة تغييرات في المواعيد الدولية والقارية مما يصعب إنهاء الموسم في وقت مناسب للمنتخبات والأندية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).