لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية

سرور لرئيس النصر: عليك ضم مهاجم لا يرحم أمام المرمى

الخميس ٢٤ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٤:٠٢ مساءً
سرور لرئيس النصر: عليك ضم مهاجم لا يرحم أمام المرمى
المواطن - مروة نبيل

وجه نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، هاشم سرور نصيحة إلى رئيس مجلس إدارة العالمي، صفوان السويكت قبل فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

سرور ينصح رئيس النصر

وقال سرور: “نصيحة.. الدكتور صفوان.. النصر جماهيره بالملايين وجميعهم محبين وعاشقين للنصر بجنون.. إذا أردت أن تكسب هذه الجماهير عليك ببذل مجهود بجلب مهاجمين لا ترحم أمام مرمى الخصم”.

وتابع نجم العالمي السابق، نصيحته قائلًا: “وعليك إشراك اللاعبين المخلصين في حبهم للنصر كمستشارين لهم الحق في قول كلمتهم حتى على المدرب في حال أخذ مسار خاطئ ليس في صالح”.

وشدد هاشم سرور على أنه لا يقصد شيئاً بتصريحاته، وأضاف في تغريدة أخرى عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “هي فقط نصيحة محب للسويكت والنصر !”.

النصر

العالمي في دوري محمد بن سلمان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي لمواجهة نظيره ضمك، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي برصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء، والخسارة في 6 مواجهات.