بعد نهاية مواجهات الجولة السابعة

ترتيب دوري محمد بن سلمان.. الهلال يتصدر والاتحاد بالمربع الذهبي

الإثنين ٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٥٢ مساءً
ترتيب دوري محمد بن سلمان.. الهلال يتصدر والاتحاد بالمربع الذهبي
المواطن - مروة نبيل

واصل الهلال تصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية منافسات الجولة السابعة، فيما نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في اقتحام المربع الذهبي بعد فوزه على الوحدة.

الهلال وأبها يفوزان.. والنصر يتعادل بصعوبة:

وأُقيمت 3 مباريات اليوم في ختام منافسات الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشهدت تعادل النصر بصعوبة ضد الاتفاق، حيث كان متأخرًا بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة 99، قبل أن يهز عبدالرزاق حمدالله الشباك.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال انتصاراته، وتجاوز عقبة الرائد بهدف دون رد، فيما نجح أبها في تحقيق الفوز على الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الهلال
احتفال لاعبو الهلال بالهدف

ترتيب دوري محمد بن سلمان:

وجاء جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد نهاية الجولة، كالتالي، الهلال في الصدارة بـ19 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الشباب، ثم الأهلي برصيد 13 نقطة، يليه الاتحاد بـ13 نقطة.

الاتحاد
فريق الاتحاد

وتملك 6 فرق 10 نقاط في دوري المحترفين، وهم؛ الفيصلي، التعاون، الفتح، الرائد، أبها والقادسية، ثم الباطن في المركز الـ11 برصيد 8 نقاط، بالتساوي مع الاتفاق، وبفارق نقطة عن العين صاحب المركز الـ13.

الفتح ضد أبها
مباراة الفتح وأبها

ويقع الوحدة في المركز الـ14 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الـ15، بالتساوي مع ضمك متذيل الترتيب.

ترتيب دوري محمد بن سلمان
جدول ترتيب الدوري