بعد استمرار أخطاء الحكام والإخراج

الفريح للنصراويين: يجب سحب الثقة من اتحاد الكرة أو الانسحاب!

الثلاثاء ١ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٤٣ صباحاً
الفريح للنصراويين: يجب سحب الثقة من اتحاد الكرة أو الانسحاب!
المواطن - مروة نبيل

وجه الإعلامي عبدالرحمن الفريح رسالة إلى النصراويين والأندية المتضررة من الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات المحلية خلال الفترة الأخيرة.

رسالة الفريح للنصراويين والأندية المتضررة:

وقال: “على النصراويين والمتضررين من الأندية قيادة تكتل من خلاله يتم سحب الثقة من اتحاد الكرة حسب اللوائح والأنظمة أما السكوت واتخاذ موقف المتفرّج أمام مهازل الفار والإخراج والحكام فهذا الأمر لن يغيّر شيء وسوف تستمر وتتكرر الأخطاء!!”.

وتابع عبدالرحمن الفريح عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “إذا تخافون تتكتلون انسحبوا من المنافسة.. وبلاش وجع رأس!!”.

وجاءت تغريدة الفريح بعد اتهامات النصر بأن الفريق الأول لكرة القدم خسر العديد من المباريات هذا الموسم، بسبب الأخطاء التحكيمية، والتي كان آخرها نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ضد الهلال.

النصر
لاعبو العالمي

تراجع العالمي هذا الموسم:

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي ضد نظيره الهلال على إستاد الملك فهد الدولي في الرياض بهدفين مقابل هدف، ليحصد الزعيم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة التاسعة في تاريخه.

على الجانب الآخر، يُعاني العالمي من تراجع النتائج في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث خسر 4 مباريات، وكان آخرها ضد الهلال أيضًا في الجولة الخامسة، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط فقط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • نايف الهاجري

    المشكلة في النصر انه يضع دائما شماعة الخسائر على التحكيم….فلماذا التغييرات؟؟؟الجواب ………الخلل داخل البيت النصراوي وليس الحكم الاجنبي او المحلي

  • غير معروف

    مع احترامي لرأي الاخ الهاجري النصر متضرر كثيرا من التحكيم وجميع المحللين ذكروا ان هناك ضربات جزاء واضحة للنصر ولكن كون فريقك مستفيد من هذه القرارات فأنت لا ترى شياَ

  • العالمي الاول

    مع احترامي لرأي الاخ الهاجري النصر فعلا متضرر من التحكيم بشهادة خبراء التحكيم وكون فريقك مستفيد من هذه الاخطاء فانت لا ترى شيئاَ