منتقدًا غيابه عن الاجتماعات باستمرار

الصرامي: كيف يقود لجنة الحكام خبير غير متفرغ؟

الخميس ١٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٢ مساءً
الصرامي: كيف يقود لجنة الحكام خبير غير متفرغ؟
المواطن - مروة نبيل

هاجم المتحدث الرسمي باسم نادي النصر سابقًا، سعود الصرامي رئيس لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الإسباني فرناندو تريساكو.

الصرامي ينتقد تريساكو

ونشر الصرامي صورة للإسباني تريساكو عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقال: “فتح ملف هذا الخبير الطائر الذي يغيب عن اجتماعات لجنة الحكام صار أمرًا حتميًا.. فكيف يتطور الحكم المحلي مع خبير غير متفرغ وغير موجود”.

وتابع: “كثرة سفر الخبير الإسباني وسط أجواء مشحونة ضد الحكم المحلي يضع الرجل الخلوق ياسر المسحل في موقف محرج، خاصة وأن اتحاد الكرة يرغب في تفريغ الحكم المحلي.. فكيف يقود لجنة الحكام خبير غير متفرغ؟!”.

النصر
فريق النصر

دوري محمد بن سلمان

وكان المدير الفني لنادي النصر، البرتغالي روي فيتوريا قد انتقد الحكام خلال مباريات الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما صرح رئيس مجلس الإدارة، صفوان السويكت بالأمس، أن العالمي يُعاني من ظلم تحكيمي.

ويُعاني العالمي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الـ15 وقبل الأخير في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 4 نقاط فقط، من الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، والخسارة في 5 لقاءات، ونجح في تسجيل 7 أهداف واستقبل 11 هدفًا.