اللاعب السوري لم يتفق مع إدارة الراقي بعد لتجديد العقد

الاتحاد يرد رسميًا حول رغبته في ضم عمر السومة

الجمعة ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٢:٠٤ مساءً
الاتحاد يرد رسميًا حول رغبته في ضم عمر السومة
المواطن - محمد سمعه

رد أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد على حقيقة ما تردد مؤخرًا حول اهتمام العميد بضم النجم السوري عمر السومة لاعب النادي الأهلي.

وكان رياض المزهر مراسل القنوات الرياضية السعودية قال إن السومة لم يصل لاتفاق مع إدارة الراقي حيث يُفضل اللاعب السوري دخول الفترة الحرة، كونه لديه العديد من العروض الرسمية منها عرض مُغرٍ من نادي الاتحاد، الذي يفوق عرض الراقي ماليًا.

متحدث العميد يرد

ورد صادق دياب على مراسل القناة الرياضية السعودية قائلًا عبر حسابه في تويتر: “إشارة إلى ما ذكره مراسل إحدى القنوات عن رغبة الاتحاد في ضم لاعب محترف في أحد الأندية المحلية، وتجهيزها لعرض مالي لذلك، يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد عدم صحة ذلك والثقة كاملة في كافة لاعبي الفريق الموجودين الآن على القائمة لاستكمال مسيرتهم القوية مع الفريق. والله الموفق”.

مهاجم الزمالك بديل عمر السومة

وقالت تقارير صحافية إن الأهلي يُفكر في ضم المصري مصطفى محمد لاعب الزمالك المصري ليكون بديل السومة في الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكان مصطفى محمد سجل 11 هدفًا لـ الزمالك في الدوري المصري موسم 2019/2020، كما تُوج مع الفريق الأبيض بألقاب السوبر الإفريقي والسوبر المصري وكأس مصر عن موسم 2018/2019.
كما فاز مصطفى محمد بلقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة مع منتخب مصر للمرة الأولى في تاريخ الفراعنة، حيث نجح منتخب مصر في التأهل لـ أوليمبياد طوكيو التي تُقام في يوليو المقبل.