بعد غيابه مؤخرًا بسبب الإصابة

اختبارات طبية تحسم مشاركة صامويل أوسو

الأربعاء ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٧ مساءً
اختبارات طبية تحسم مشاركة صامويل أوسو
المواطن - مروة نبيل

يسعى الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش لتجهيز الغاني صامويل أوسو بدنيًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

الاختبارات تحسم مصير صامويل أوسو

ومن المقرر أن يخضع صامويل أوسو لاختبارات طبية، اليوم وغدًا، من أجل تحديد إمكانية مشاركته في مباراة الأهلي ضد التعاون المقبلة، وذلك وفقًا لمصادر “الرياضية”.

وأضافت المصادر ذاتها: “أوسو بدأ بالجزء اللياقي، أمس الثلاثاء، حيث ركض حول المضمار للمرة الأولى بعد إصابته، وما زالت هناك شكوكٌ حول مشاركته في اللقاء المقبل”.

وكان صامويل أوسو قد تعرض لإصابة في مفصل القدم، وخضع لفترة راحة وتأهيل خلال الفترة الماضية، وغاب عن مباراتي الفتح والرائد، والتي حسمها الراقي في الوقت القاتل بنتيجة 2/1، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

صامويل أوسو
أوسو

الأهلي ضد التعاون

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره التعاون، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل مباراة التعاون المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.