بعد تعرضه لإصابة مؤخرًا

اختبارات تحسم موعد مشاركة المعيوف

الخميس ١٧ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٦ مساءً
اختبارات تحسم موعد مشاركة المعيوف
المواطن - مروة نبيل

يواصل حارس المرمى عبدالله المعيوف أداء برنامجه التأهيلي، تمهيدًا لعودته إلى المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال الفترة المقبلة.

اختبارات لـ عبدالله المعيوف

وذكرت مصادر خاصة لـ”الرياضية”، أن عودة عبد الله المعيوف لم تُحدد بعد، ولا يزال الحارس يواصل أداء برنامجه التأهيلي بعدما عاودته إصابة العضلة الخلفية قبل مباراة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأضافت المصادر: “عودة المعيوف مرهونة بنجاحه في الاختبارات الطبية والميدانية التي سيخضع لها فور نهاية برنامجه العلاجي، ويُرجح عودته قبل مواجهتي الاتحاد والشباب المقبلتين في الجولتين 10 و11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وشارك حارس المرمى في 4 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وحافظ على نظافة شباكه 3 مرات، واستقبل هدفًا واحدًا، قبل أن تبعده إصابة التمزق العضلي عن المشاركة، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالله المعيوف
المعيوف

الهلال هذا الموسم

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة نظيره الفتح، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويسعى لخطف بطاقة التأهل، أملًا في الحفاظ على اللقب للموسم الثاني هذا الموسم.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني بعد مرور 8 جولات.

الهلال
لاعبو الهلال