في دور الـ16 من كأس الملك

إصابة حارسَي مرمى القادسية والشباب

الأربعاء ١٦ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ٦:٥٨ مساءً
إصابة حارسَي مرمى القادسية والشباب
المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة القادسية والشباب المقامة على استاد الأمير سعود بن جلوي في الخبر، ظاهرة غريبة، حيث أُصيب ثنائي حراسة المرمى خلال 8 دقائق فقط.

إصابة حراس المرمى

وأُصيب حارس مرمى الليوث، الليتواني جايدرايوس أرلايوسكايس لإصابة قوية في الدقيقة 21 من أحداث مباراة القادسية والشباب، ليُغادر الملعب، ودفع المدير الفني بيدرو كايشينا بالحارس زيد البواردي بدلًا منه.

ولم تمر سوى 8 دقائق فقط، وتعرض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، فيصل مسرحي لإصابة، ولم يستطع استكمال المباراة، ليدفع المدير الفني يوسف المناعي بالحارس محمد الواكد.

 

القادسية والشباب
جانب من المباراة

القادسية والشباب

وانتهى، منذ قليل، الشوط الأول من مباراة القادسية والشباب ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويسير الفريقان بشكل مميز خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، ما يزيد من صعوبة مباراة اليوم، حيث يحتل الليوث المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة.

على الجانب الآخر، يُقدم القادسية مستوى لافتًا وسط الكبار، حيث إنه صعد هذا الموسم من دوري الدرجة الأولى، ونجح في تحقيق نتائج إيجابية؛ ليحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة، وبفارق الأهداف عن الاتحاد والفيصلي أصحاب المركزين الرابع والخامس.