الاحتكاك تم خلال مباراة الرائد في كأس الملك

أول قرار من النصر بعد احتكاك حمد الله مع الغنام

الجمعة ١٨ ديسمبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٥٩ صباحاً
أول قرار من النصر بعد احتكاك حمد الله مع الغنام
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير صحفية عن أول قرار سيتخذه نادي النصر بعد احتكاك اللاعب المغربي عبدالرزاق حمد الله مع زميله سلطان الغنام وذلك خلال مباراة الرائد في دور الـ16 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب ما ذكرته الزميلة “الرياضية” فإن حسين عبدالغني المدير التنفيذي في النصر سيعقد اجتماعًا مع مجلس إدارة النادي والجهاز الفني للفريق الكروي الأول وذلك تمهيدًا لتوقيع عقوبة إما مالية أو إدارية على اللاعب المغربي.

وكانت عدسات الكاميرا، عرضت لقطة اشتباك بالأيدي بين اللاعب المغربي والغنام، وذلك خلال أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والرائد.

تفاصيل الاحتكاك بين اللاعبين

وبدأ الاشتباك عندما اقترب اللاعب المغربي من سلطان الغنام، ودفعه بكتفه لكن الغنام اعترض ودفعه بيده ليعود اللاعب المغربي ويمسكه بقوة من رقبته، ويزداد التوتر بينهما.

وعلق الناقد الرياضي محمد البكيري على اللقطة قائلًا: “بصراحة لقطة مؤسفة، ولا تليق من نجم كبير مع نجم شاب، وفي نادٍ كبير”.

رأيان مختلفان تحكيميًا حول لقطة حمد الله والغنام

وفي السياق ذاته، علق الخبير التحكيمي عبدالرحمن الزيد على لقطة اشتباك المغربي عبدالرزاق حمد الله مع زميله سلطان الغنام.

وتحدث الزيد الخبير التحكيمي للقنوات الرياضية السعودية قائلًا: “لا يوجد سلوك مشين في لقطة الغنام وزميله المهاجم المغربي، كان الحكم سيطرد اللاعبين لو حصل ضرب بينهما أو بصق، ولكن هذا مجرد تدافع طبيعي ويجب على الحكم في هذه الحالة تنبيه اللاعبين فقط وهذا هو القانون”.

وأتى كلام الزيد عكس كلام أحمد الوادعي المحلل التحكيمي لـ صحيفة “الجزيرة” الذي قال : “كان يجب طرد حمد الله بعد سلوكه المشين، الذي مارسه مع سلطان الغنام، وأيضًا البطاقة الصفراء للغنام بسبب السلوك غير الرياضي، حكم الفيديو كان الواجب عليه إبلاغ الحكم بتلك المخالفة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • اسلام عبدالسلام

    يابكري والله من عرفتك وانت على ماانت فيك الفوقية والتعالي وانت ولا بلاش اش معنا كلامك للمغربي لاعب كبير وعلى الغنام لاعب شاب اقول الغنام لاعب دولي ومايلعب للنصر خير لاعبين على مستوى ابعد عن التنمر الي مغطيك من سلسك الى راسك الناس تكتب بكل اريحية وحب للجميع لاكن انت في عالم اخر ابعد يابكري عن طريقك وشوف طريق اخر الاصح ان تقول محصل من اللاعب حمد الله على زميلة الغنام لاكن سبحان الله كل اناء بماهو ممتلي بة يطرطش ختاما تحيات للجميع

  • غير معروف

    ليتك سكت عن تعليقك مافهمنا منك تعليقك ولا شيء

  • Tiger KSA

    ما فهمت شي بس الواضح انك تحتاج إلى تأسيس في الإملاء والتعبير من جديد

  • غير معروف

    👍كلامك كله تمام 👍

  • مواطن

    تعليق رقم 1 ردك هذا ممكن يطالبك فيه البكيري ويقتص منك قانونيا. في آخر تعليقك تقول له كل إناء بما هو ممتليء به يطرطش ما ذا تقصد ب (يطرطش) هل تعول إلى طرطشلي هنا سوف تحاسب. البكيري مواطن لا يحق لك أن تلمز بما هو غير لائق.

  • أبو وليد

    أي تنمر وأي خرابيط بالعكس أنت مشكلتك مع المغربي ضد السعودي أو ما هي الحكاية بل عنصرية
    ثانيا كل الملاعب يحصل فيها تدافع وتوتر
    ثالثا بكري تعني الخروف واعتقد جيدا أنك تعرفها
    رابعا اجتهد في املائك